وآمنة ونظيفة، رائحة البيت الحرة مع فضلات القطط بواسطة رولف Joho
Enter subtitle here

يجب أن تكون قادرة على العثور على العديد من الحقائق التي لا غنى عنها حول فضلات القطط في الفقرات التالية. شركة نظافة منازل بالرياض إذا كان هناك حقيقة واحدة على الأقل أنك لم تعرف من قبل، تخيل الفرق قد جعل.

الناس يحبون حيواناتهم الاليفة. في الولايات المتحدة وحدها (أكبر حبيب في العالم من أصدقائنا القطط)، وهناك ما يقدر ب 75 مليون القطط الاليفة. ومع ذلك، يمكن 75 مليون القطط خلق الفوضى العملاقة واحد. للنظافة القط وسلامة الجماعية من الجميع في منزلك، عليك على الأرجح استخدام فضلات القطط للحفاظ على منزلك نظيفة والتخلص من النفايات القط. وكانت فضلات القطط في جميع أنحاء لأفضل جزء من القرن الماضي، ويستمر إلى تحسين كما يتم اكتشاف مواد جديدة أو مصممة لتغطية رائحة وتصبح أكثر كفاءة في حجم معين من الأنواع السابقة من القمامة. في نواح كثيرة، وهذا هو واحد الأساس أهم من صحة القط بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي سليم.

> من أصول لالقمامة الحديثة

في السنوات القليلة الأولى بعد الحرب العالمية الثانية، وهو رجل من قبل باسم إد لوي تصميم وبيع الخليط الأول من فضلات القطط للأسر. أصبح ناجحا لدرجة أن شركته، بنيت بالكامل من هذا المنتج واحد (وتوسعت لاحقا)، وكان يستحق نصف مليار دولار من قبل وفاته في عام 1995. هذا هو مدى أهمية هذا المنتج هو للأسر اليوم. في البداية، كان يستخدم الرمل في المقام الأول في فضلات القطط، ولكن الطين وسرعان ما أصبحت المعيار بسبب الامتصاص المتفوقة. ثم، اخترع التثاقل فضلات القطط. القط البول والبراز يسبب جزيئات صغيرة لتتجمع معا حتى أنه يمكن أن يكون بسهولة مغروف واستبدالها دون الحاجة إلى تغيير من كل من فضلات القطط في آن واحد.

التطورات الجديدة مثل القابلة للتحلل وهلام السيليكا فضلات القطط الوعد حتى المزيد من الخيارات لاصحاب القطط. هناك عدة أسباب لماذا اصحاب القطط ينبغي أن تنظر تماما أي نوع من القمامة هو أفضل لحيواناتهم الاليفة. التكلفة هي الاعتبار بالنسبة للغالبية العظمى من الأسر هناك، لذلك فمن المهم للحفاظ على القمامة رخيصة بما فيه الكفاية للناس لشراء. وهذا يعني عادة أن القمامة التكنولوجية التقدم بطيئة ومتباعدة مثل عمل، المنتجات الرخيصة موجودة بالفعل. هناك ببساطة ليست الطلب الكبير على أنواع جديدة من فضلات القطط، على الرغم من القمامة القابلة للتحلل وكان مصدر قلق كبير منذ عدة سنوات.

يستخدم فضلات القطط في المقام الأول لتغطية الروائح الكريهة المرتبطة البراز والبول، وأنه يوفر منتج آمن للتعامل للتخلص من تلك النفايات من منزلك. ومع ذلك، هناك بعض المخاوف مع استخدام القمامة. يمكن بيغ القمامة أسفل المرحاض إدخال الطفيل صغيرة التوكسوبلازما في سبل المياه، وربما الإضرار مجموعة متنوعة من الحياة البحرية مثل ثعالب الماء وأسماك القرش. أيضا، يجب على النساء الحوامل تجنب التعامل مع فضلات القطط إذا ممكن T. التوكسوبلازما يمكن أن تضر الجنين في وقت مبكر. أيضا، ما زالت المخاوف البيئية ما زالت قائمة حول يقدر ب 2 مليون طن من القمامة التي يحصل المودعة في الولايات المتحدة مقالب القمامة في كل عام، سيتم إجراء المزيد من البحث في كيفية مكافحة هذه المشاكل المختلفة.

هناك الكثير لفهم حول فضلات القطط. كنا قادرون على توفير لكم مع بعض الحقائق أعلاه، ولكن لا يزال هناك الكثير أكثر لكتابة عنها في المواد اللاحقة.