أسباب، من علامات والعلاج للحصول على الكلب التهابات الأذن بواسطة شانون Lueck
Enter subtitle here

الأذن الخارجية، الأذن الوسطى والأذن الداخلية هي الأجزاء الثلاثة التي تشكل الأذن. الأكثر احتمالا للحصول على العدوى هي الأذن الخارجية. وتفيد التقارير أن حوالي 90٪ من حالات العدوى تحدث في الأذن الخارجية.

التهابات في قناة الأذن الخارجية شائعة بين الكلاب. الكلب التهابات الأذن، أو التهاب الأذن الخارجية، تحدث بشكل متكرر في الكلاب بسبب الطريقة التي يتم بها تصميم آذانهم. المكونات الأفقية والرأسية للأذن الكلب تجعل من الصعب على جسيمات مثل الماء أو الحطام لتجفيف.

دلائل تشير إلى أن الكلب مصاب بالتهاب في الأذن:

 الكلب الخاص بك باستمرار وبشكل مفرط تهز رأسها.

 هناك الأصفر إلى البني التفريغ في آذان الكلب الخاص بك.

 آذان الكلب الخاص بك لها رائحة تشبه الخميرة.

 هناك احمرار وتورم في الأذن المصابة الكلب الخاص بك.

الأسباب المحتملة للكلب الأذن العدوى:

وتسبب التهابات الأذن الكلب عن طريق مجموعة متنوعة من الأشياء. ومع ذلك، والحساسية هي السبب نموذجية من التهابات الأذن الكلب. إذا كان الكلب قد الحساسية أو اكثر عرضة لأمراض الحساسية، ومن المرجح أن يكون التهابات الأذن الكلب الخاص بك.

الحصول على المياه في آذان هو سبب شائع آخر من التهابات الأذن بين الكلاب. شركة تسليك المجارى بالرياض حتى إذا كان الكلب يحب السباحة، هو عرضة لالتهابات الأذن. وذلك لأن الطريقة التي يتم بها تصميم آذان الكلب الخاص بك. عندما وصل الماء إلى داخل آذان الكلب الخاص بك، والمياه لا يمكن أن تستنزف بشكل صحيح خارجا. وبالتالي، تصبح آذان الكلب الخاص بك أرضا خصبة مثالية للبكتيريا والخميرة. شركة تنظيف كنب في الرياض هذا لا يعني، مع ذلك، أنه يجب أن لا تسمح لكلبك على السباحة أو اللعب في الماء بعد الآن. بل يعني فقط أنه يجب أن يجف تماما آذان الكلب الخاص بك بعد لمنع التهابات الأذن.

تنظيف الأذن المصابة الكلب الخاص بك:

بغض النظر عن كم كنت تأخذ الرعاية من الرفاه، الكلب الكلب الخاص بك لن يكون على الأرجح في نهاية المطاف التهابات الأذن. عندما يحدث هذا، عليك أن تعرف الطريقة الصحيحة لتنظيف الأذن الكلب الخاص بك قبل وضع الدواء.

1. ضع بضع قطرات من المطهر الأذن إلى الأذن المصابة الكلب الخاص بك.

2. المقبل، وفرك بلطف أو تدليك الأذن لتخفيف أي حطام التي عالق هناك.

3. عن طريق لينة قماش، الشاش أو القطن الكرة، كشط بلطف ومسح الأوساخ من الأذن المصابة.

Medicating الأذن المصابة الكلب الخاص بك:

بعد تنظيف شامل الأذن المصابة الكلب الخاص بك، وتطبيق الدواء وفقا لتعليمات الطبيب البيطري أو التعليمات الموجودة على الملصق.

سوف البيطري الكلب الخاص بك يصف العلاج المناسب على أساس ما تسبب في الأذن الكلب الخاص بك لتصبح المصاب. على سبيل المثال، إذا كان سبب التهاب الأذن الكلب الخاص بك عن طريق عدوى الخميرة، والطبيب البيطري يصف الأدوية المضادة للفطريات. إذا كان سبب العدوى عن طريق البكتيريا، سوف يشرع الكلب المضادات الحيوية.

وعادة ما يتم تطبيق الأدوية لالتهابات الأذن الكلب مباشرة إلى الأذنين. ومع ذلك، إذا كان الكلب لديه عدوى الأذن الشديد، قد يصف الطبيب البيطري العلاج عن طريق الفم. ويجوز للطبيب بيطري أيضا مقطع الشعر حول الأذن المصابة الكلب الخاص بك للسماح بمزيد من هواء بالتوزيع في ذلك. عملية جراحية، لإعادة بناء قناة الأذن بحيث تستنزف أفضل وأسهل، هو الملاذ الأخير عندما تفشل العلاجات الموضعية والشفوية.

في حين أن جميع الكلاب عرضة لالتهابات الأذن، وأولئك الذين ينتمون إلى السلالات مع آذان كبيرة أن رفرف فوق قناة الأذن الخارجية، وكذلك تلك السلالات من الكلاب مع قنوات الأذن صغيرة جدا هي الأكثر عرضة للإصابة. كما يمكن لصاحب الكلب، انها مسؤوليتكم لرعاية الكلب الخاص بك الرفاه. تأخذ الرعاية المناسبة من آذان الكلب الخاص بك ومعرفة كيفية الكشف عن العلامات المبكرة للالتهابات الأذن.

شانون Lueck